تريند

حساب هند القحطاني انستقرام

هند القحطاني انستقرام

حساب هند القحطاني انستقرام، هناك الكثير من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي الذين كان لهم دور بارز في صناعة المحتوى والاعلانات التي من خلالها يقوموا بجني الأموال، لذا فقد يرغب الكثير من المتابعين بالتعرف بشكل أكبر عن حياتهم وما هي أهم الانجازات التي قد قاموا بفعلها وأثرت بشكل كبير على حياتهم، وتعتبر هند القحطاني أهم واشهر هؤلاء الشخصيات واليكم حساب هند القحطاني انستقرام.

من هي هند القحطاني ويكيبيديا

تعتبر هند القحطاني أحد أهم الشخصيات التي رسمت طريق النجومية بيدها، فهي من مواليد السعودية، ومتزوجة من رجل أعمال سعودي، ويعرف الشيخ عبدالهادي البسامي القحطاني أنه والدها، وهي مقيمة في أمريكا، بدأت في عالم التواصل والاعلانات في عام 2019، وتمكنت من الحصول على عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي تصل الى 2 مليون ونصف متابع.

شاهد ايضا: من هو ميلر رئيس المانيا ويكيبيديا

هند القحطاني انستقرام

تعتبر منصة الانستقرام أحد أهم المنصات التي يقوم الأفراد فيها بمشاركة العديد من الصور والفيديوهات للمتابعين، والتي من حلالها ينالوا على تفاعل واضح من الجمهور، وقد تميزت هند في مشاركة الكثير من اليوميات التي قد حازت على اعجاب المتابعين والتي لها دور كبير في تقبلهم لشخصيتها ومتابعتهم لها، واليكم حساب هند القحطاني انستقرام الرسمي من خلال الرابط.

قد يهمك: سبب وفاة الفنانة المصرية كريمان

هند القحطاني سناب شات

في الأيام الأخيرة أحرزت منصة السناب شات على حب للكثير من المتابعين والتي من خلالها يقوموا بمشاركة مقاطع الفيديو والصور الحصرية وتبادل اليوميات الخاصة بهم من رحلات سفرية وغيرها من الأمور التي جذبت المتابعين، وفي اليكم الحساب الرسمي لهند القحطاني على حساب السناب شات.

ومن المعروف ان القحطاني قد واجهت مجموعة من الانتقادات الكثيرة من جماهيرها في الاونة الاخيرة بعد قيامها بمشاركة مجموعة من الصور والفيديوهات بطريقة غير لائقة ومقبولها، كون ترجع اصولها لبيت مسلم وذو اهتمامات جيدة، الامر الذي تسبب في نفران مجموعة من الأشخاص لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى